1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

هنا مجتمع نســائي فــاخر، واحة المرأة الجزائرية والعربية، وعالم نسائي متجدد ومتميز ينتظركِ. إضغطي هنا للتسجيل معنا

فائدة صحية سحر البردقوش و المرمية في الإنجاب

الموضوع في 'العيادة النسائية، التغذية وصحة حواء جلسات' بواسطة راضية, بتاريخ ‏5 ابريل 2015.

  1. راضية

    راضية
    Expand Collapse
    إدارة جلسات جزائرية

    الإنضمام:
    ‏3 فبراير 2015
    المشاركات:
    6,643
    نقاط الجائزة:
    7,205
    الإقامة:
    Alger
    السن:
    35 إلى 40 سنة
    كما يقول المثل أسئل المجرب و لا تسأل الطبيب الى كل واحدة عندها مشكل في الهرمونات او عدم انتضام الدورة و اهم شيئ
    عدم الإنجاب او العقم انا جربت هذه الوصفة بعد عقم سبع سنوات و الحمد لله ربي ارزقني بطفلين و السحر هو العشبة
    المرمرية + البردقوش
    تستعمل المرامية كمادة مولدة للاستروجين الخافض لانتاج حليب الثديين.والبردقوش يعيد تنظيم الخلايا كما تستخدم كمنظمة للعادة الشهرية.
    اضطرابات الدورة الشهرية وأعراض انقطاع الطمث.
    وتساعد على انسياب افضل للدم خلال العادة الشهرية وللمرمية فائدة كبيرة في عمل المبايض وتنظيم الدورة الدموية فهي تساعد في إفراز هرمون الأسترجين.
    المرمرية من الأدوية القوية لذلك يشدد على التقيد بالمقادير والجرعاتهو ان نغلي الماء و نضعه في الكوب و نضع ملعقة قهوة عشبة البردقوش و ملعقة قهوة المرامية و نغلق على الكوب لاحتوائه على الزيوت المتطايرة مدة 15 دقيقة
    يؤخذ الفنجان على جرعة أو جرعتين على أن يفصل بين الجرعة والجرعة ساعة . لا يجوز اخذ اكثر من( كوبين) في اليوم .يمكن اخد كوب صباح على الريق و كوب مساء عند النوم
    محظورات المرمرية :
    حظر تناول القصعين على المرضعات لأنه ما نع لإدرار الحليب . وكذا الحامل في الأشهر الثلاث الأولى لأنه مطمث .
    - لا يصح جمعه مع الحديد لاحتوائه على ( الثانين ) فلا يحضر أو يحفظ بانيه مصنوعة من الحديد ولا يجوز اخذ منشطات تحتوى على الحديد أثناء تناوله .
    - لا تشرب المرمرية ساخنة بال فاترة و أتمنى ان أفيد كل محرومة و ادعولي
     
    { فضلا .. أختي .. إن أعجبكِ الموضوع شاركيه مع صديقاتكِ }

  2. سميرة الجزائرية

    مديرة عامة
    إدارة المنتدى

    الإنضمام:
    ‏2 ديسمبر 2014
    المشاركات:
    7,303
    نقاط الجائزة:
    7,225
    الإقامة:
    العاصمة
    السن:
    35 إلى 40 سنة
    إن شاء الله أختي راضية
    صحيح للمردقوش والمريمية فوائد كثيرة كنت قد فرأت عليها
    شكرا لك على المزضوع القيم
     
  3. راضية

    راضية
    Expand Collapse
    إدارة جلسات جزائرية

    الإنضمام:
    ‏3 فبراير 2015
    المشاركات:
    6,643
    نقاط الجائزة:
    7,205
    الإقامة:
    Alger
    السن:
    35 إلى 40 سنة
    لا
    شكر على الواجب يا اختي انا جربت انك تكوني محرومة من كلمة ماما و انا أتمنى و ادعوا الله ان يرزق كل محرومة و يرزق اختي ايضا
     
  4. سميرة الجزائرية

    مديرة عامة
    إدارة المنتدى

    الإنضمام:
    ‏2 ديسمبر 2014
    المشاركات:
    7,303
    نقاط الجائزة:
    7,225
    الإقامة:
    العاصمة
    السن:
    35 إلى 40 سنة
    إن شاء الله أختي بوركت وجعلها الله في ميزان حسناتك