متميزات الشهر ،~من زرع العطاء حصد الوفاء~ السباق نحو العضوية الذهبية أطلبي تصميمك الخاص بكِ الآن .. ضيفة في خيمة جلسات دورة تعليم الخياطة والطرز مع أم وفاء
  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
إستبعاد الملاحظة

أختنا زائرة يمكنكِ طرح إستفساراتكِ وإنشغالاتكِ مهما كانت : بالضغط هنا ، سنقوم بالرد عليها.

هنا مجتمع نســائي فــاخر، واحة المرأة الجزائرية والعربية، وعالم نسائي متجدد ومتميز ينتظركِ. إضغطي هنا للتسجيل معنا

  1. امينة الحسناء

    عضوات جلسات

    الإنضمام:
    ‏19 أوت 2015
    المشاركات:
    20
    الإعجابات المتلقاة:
    19
    نقاط الجائزة:
    1,140
    البلد:
    ورقلة
    السن:
    25 إلى 30 سنة
    أنا غائبة
    امينة من ولاية ورقلة
    متزوجة يتقرت
    واصل مسكني كان بواد سوف
     
    {لا تنسي من فضلك مشاركة الموضوع على مواقع التواصل الإجتماعي.}
    أعجبت بهذه المشاركة سميرة الجزائرية
      جاري تحميل الصفحة...
    1. جاري تحميل الصفحة...

      قد تكونين مهتمة بهذه المواضيع أيضًا في منتدى التاريخ
      تعارف [• تعارف وأعضاء جدد •]▼[• نريد التعرف على معنى اسم عضويتك •]▼ فسحة تعارف، دردشة ولقاءات نساء وبنات ‏15 أكتوبر 2016
      علاقات اجتماعية الحب والتعارف قبل الزواج شؤون وقضايا المرأة، الأسرة والمجتمع ‏8 أكتوبر 2015
      تعارف جلسة الحوار العام، الهادف والبناء ‏10 سبتمبر 2015
      فائدة أنا فتاة مؤمنة بالله ورسوله فهل يجوز لي أن أراسل شاباً بما يعرف بركن التعارف ؟ ملتقى المرأة المسلمة ‏10 سبتمبر 2015
      ترحيب التعارف المعايدات، التهاني والترحيب بالجليسات الجديدات ‏27 جوان 2015

    2. ح ـنين

      ح ـنين
      ExpandCollapse
      زوجي حياتي
      عضوية فضية

      الإنضمام:
      ‏23 جويلية 2015
      المشاركات:
      10,633
      الإعجابات المتلقاة:
      13,074
      نقاط الجائزة:
      11,310
      البلد:
      قلب زوجي
      السن:
      25 إلى 30 سنة
      أنا متصلة
      ahlin amina m3ak hanine men setif
       
      1. سميرة الجزائرية

        مديرة عامة
        إدارة المنتدى

        الإنضمام:
        ‏2 ديسمبر 2014
        المشاركات:
        7,301
        الإعجابات المتلقاة:
        7,587
        نقاط الجائزة:
        11,325
        البلد:
        العاصمة
        السن:
        35 إلى 40 سنة
        أنا غائبة
        مرحبا بك أختي أمينة أنت وناس ورقلة و تقرت الكرماء الأخيار .. تشرفنا بحضورك معنا و تواجدك

        المعذرة منك لأني تأخرت كثيرا في الترحيب بك لكن كيما يقول المثل أن تأتي متأخرا أحسن من ألا تأتي أبدا ..

        إن شاء الله تعجبكم الإقامة معنا كهخكهم
         
        1. ام ريفان

          ام ريفان
          ExpandCollapse
          ۩ إستشارية نفسانية
          إستشارية طبية

          الإنضمام:
          ‏23 أوت 2015
          المشاركات:
          1,020
          الإعجابات المتلقاة:
          993
          نقاط الجائزة:
          3,540
          البلد:
          ورقلة
          السن:
          30 إلى 35 سنة
          أنا غائبة
          مرحبا بيك امينة اسعدني توا جدك بالمنتدى مرحبا بيك وبناس تقرت خيار الناس
          xcvcxvrexcvcxvretryttryttrytزهرةةzrttryuloertikpertikpzrttryulo