ضيفتي مرحة ومشاكسة أطلبي تصميمك الخاص بكِ الآن .. قاعة أفراح جلسات جزائرية ضيفة في خيمة جلسات دورة تعليم الخياطة والطرز مع أم وفاء
  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

هنا مجتمع نســائي فــاخر، واحة المرأة الجزائرية والعربية، وعالم نسائي متجدد ومتميز ينتظركِ. إضغطي هنا للتسجيل معنا

  1. أريج البحر

    أريج البحر
    ExpandCollapse
    ♥أحلام بريئة♥
    عضوات جلسات

    الإنضمام:
    ‏5 أوت 2015
    المشاركات:
    1,388
    الإعجابات المتلقاة:
    1,895
    نقاط الجائزة:
    6,800
    البلد:
    Oran
    ولاية الإقامة:
    وهران
    السن:
    20 إلى 25 سنة
    طالب جامعي يقول:لدينا دكتور بالجامعه يلبس ساعه بنات وكنا نضحك عليه حتى اكتشفنا انها ساعه ابنته المتوفيه...(هناك قلوب تتالم وﻻ تتكلم).....
    في مستشفى سقطت باروكه فتاة فضحك الكل !! عليها وتشمتو فيها وعندما ساعدها شاب قالت: وهي تبكي_وترجف ماذنبي اذا السرطان اخذ شعري( احذروا وقاحتكم!!)"....
    ..طفل مستواه ضعيف في المدرسه..ذهب لقبر امه وقال تعالي معي المدرس يضربني امام الطلاب ويقول امك مهمله وﻻتهتم بك ؟؟ (كن حذراً فبعض الكلام يقتـــــل)
    ( منقول )
     
    {لا تنسي من فضلك مشاركة الموضوع على مواقع التواصل الإجتماعي.}
    1. جاري تحميل الصفحة...

      مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
      بقلمي رسائل رمضانية-2- (قصص قصيرة) شرفة الخواطر وبوح القلم ‏17 جوان 2017
      بقلمي رسائل رمضانية -1- (قصص قصيرة) شرفة الخواطر وبوح القلم ‏29 ماي 2017
      كتاب جيران ولكن..!!"أروع قصص حسن الجوار كتب عامة ‏18 ماي 2017
      كتاب المنتخب في قصص البر بالأب كتب عامة ‏2 ماي 2017
      كتاب كتابي"مبروك أنت مصاب بالفصام"مجموعة قصصية كتب عامة ‏26 فبراير 2017

    2. djalfawiya

      djalfawiya
      ExpandCollapse
      الزائرات

      مع انها قصيرة جدا الا انها رائعة وفيها عبر عظيمة
      جزاك الله خيرا حبيبة
      وبارك الله فيك على هذا النقل الرائع
      جعلها الله في ميزان حسناتك
      تقبلي تحياتي
       
      أريج البحر و شروق الصباح معجبات بهذا.
      1. شروق الصباح

        شروق الصباح
        ExpandCollapse
        مسلمة وافتخر
        عضوات جلسات

        الإنضمام:
        ‏14 سبتمبر 2015
        المشاركات:
        1,222
        الإعجابات المتلقاة:
        1,857
        نقاط الجائزة:
        6,800
        البلد:
        الجزائر
        السن:
        35 إلى 40 سنة
        قصص قصيرة ولكنها ذات معاني كبيرة
        وجوب الحرص من الكلام الذي يخرج من افواهنا لعلنا نجرح به مشاعر غيرنا دون قصد
        بارك الله فيك اريج
         
        أعجبت بهذه المشاركة أريج البحر
        1. دنيا امال

          دنيا امال
          ExpandCollapse
          زهرة جلسات
          عضوات جلسات

          الإنضمام:
          ‏10 ابريل 2015
          المشاركات:
          578
          الإعجابات المتلقاة:
          802
          نقاط الجائزة:
          3,050
          البلد:
          alger
          السن:
          20 إلى 25 سنة
          نعم هذا هو الانسان لا يهتم أبدا لمشاعر اخرين شكرًا لك
           
          أعجبت بهذه المشاركة أريج البحر
          1. راضية

            راضية
            ExpandCollapse
            المديرة الشرفية
            إدارة المنتدى

            الإنضمام:
            ‏3 فبراير 2015
            المشاركات:
            7,931
            الإعجابات المتلقاة:
            12,352
            نقاط الجائزة:
            11,305
            البلد:
            Alger
            ولاية الإقامة:
            الجزائر العاصمة
            السن:
            35 إلى 40 سنة
            يا ربي احزانتني تاع الطفل و الله شيئ حزين ان يفقد الطفل والديه و خاصة أمه هي كل شيئ شكرًا لك على الموضوع صحيح واحد لازم يراعي أحاسيس و الشعور الآخرين كما يقول المثل غيس قبل ما تقيس
             
            أعجبت بهذه المشاركة أريج البحر
            1. بسبوسة معسلة

              تحلية جلسات
              عضوية ألماسية

              الإنضمام:
              ‏12 أوت 2015
              المشاركات:
              7,743
              الإعجابات المتلقاة:
              10,272
              نقاط الجائزة:
              11,300
              البلد:
              الجنة ان شاء الله
              السن:
              25 إلى 30 سنة
              شكرا اريج قريب نبكي والله فعلا
              اللسان سبب في تحسين او تدهور العلاقات الاجتماعية . قد يكون من أعظم أسباب دخول الجنة إذا حفظه صاحبه من السوء، وجعله رطبا من ذكر الله .
              فعن سهلِ بنِ سعْد رضي الله عنه قَال: قَالَ رَسُولُ اللهِ صلى الله عليه وسلم: "مَنْ يَضْمَنْ لِي مَا بَيْنَ لَحْيَيْهِ وَمَا بَيْنَ رِجْلَيْهِ أَضْمَنْ لَهُ الْجَنَّةَ".[1]
              في حديث معاذ رضي الله تعالى عنه الطويل: ((يا رسول الله: وإنا لمؤاخذون بما نتكلم به؟ فقال: ثكلتك أمك يا معاذ, وهل يكب الناس في النار على مناخرهم إلا حصائد ألسنتهم))
               
              أعجبت بهذه المشاركة أريج البحر
              1. أريج البحر

                أريج البحر
                ExpandCollapse
                ♥أحلام بريئة♥
                عضوات جلسات

                الإنضمام:
                ‏5 أوت 2015
                المشاركات:
                1,388
                الإعجابات المتلقاة:
                1,895
                نقاط الجائزة:
                6,800
                البلد:
                Oran
                ولاية الإقامة:
                وهران
                السن:
                20 إلى 25 سنة
                شكرا فراشاتي لمروركم العطر في صفحتي. أسعد الله مساءكم
                ♥♡♥أ~ح~ب~ك~م ♥♡♥