1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. لقاء وتواصل، مرحبا بكِ يا زائرة :

    لطلب الإستفسار والمساعدة، ضعي سؤالك: هنا. شروحات مهمة لمشاركات مميزة: هنا.
    تسجيل حضوركِ: هنا. إسألي عن أخواتكِ الغائبات: هنا. رسالة لأختكِ: هنا.
    شاركينا مشاعركِ: هنا. عبرّي عن شعوركِ: هنا. لماذا سجلتِ معنا: هنا.
    إستشارة المحتارة، هي زاويتك لطرح مشكلتك بكل أمان، تعرفي على طريقة طلب الإستشارة : من هنا.

  3. تنبيهات مهمة:

    المنتدى نسائي إسلامي، تمنع فيه الموسيقى وصور ذوات الأرواح في الرمزيات والمواضيع.
    لحماية صور مواضيعك من الضياع قومي برفعها على مركز رفع الصور الخاص بجلسات جزائرية بالضغط هنا.
    للتبليغ عن المشاركات المسيئة، يرجى إستخدام خاصية التبليغ بالضغط على أيقونة الموجودة أسفل كل مشاركة.
    حتى لا يحذف موضوعك الذي يحتوي على صور منقولة وعليها حقوق صاحباتها، يتوجب عليك ذكر مصدر النقل إجباريا.

هنا مجتمع نســائي فــاخر، واحة المرأة الجزائرية والعربية، وعالم نسائي متجدد ومتميز ينتظركِ. سجلي الآن وكوني معنا

رواية اسمهان وعبد الرحمن الحلقة(29)

الموضوع في 'شرفة القصص القصيرة والروايات' بواسطة djalfawiya, بتاريخ ‏24 يناير 2016.

0/5, 0 أصوات

  1. djalfawiya
    1

    djalfawiya
    Expand Collapse
    عضوية ذهبية

    الإنضمام:
    ‏26 أكتوبر 2015
    المشاركات:
    1,224
    الإعجابات المتلقاة:
    1,677
    عدم الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    3,690
    الإقامة:
    الجزائر
    السن:
    30 إلى 35 سنة
    اسمهان وعبد الرحمن
    الحلقة (29)




    نستكمل الأحداث السابقة اللي كانت ثاني يوم الملكة توالت الاتصالات على اسمهان من الشلة بالأول رانية وعقبها نجلاء وبعدين مرام ويليها أفنان والكل كان مبهور بجمال الملكة ويثني على اسمهان وأهلها إلا أسماء.....
    نجلاء:تصدقين ياسوسو؟؟أهلك كلهم عسل بالذات أختك ابتسام وزوجة أخوك..أما أسماء عالم آخر من النكد والعصبية!!يمكن ليش إنها حامل!
    اسمهان:إلا وانتي الصادقة المثل يقول:زيح جبل..ولاتزيح طبع!!!!!
    نجلاء:فاتك ياسوسو نظرات أبلة جوهرة لنا يوم ملكتك وتعليقاتها..ياحليلها شكلها خفيفة دم بالواقع مو مثل شخصيتها الجدية بالمدرسة!!!!!!!
    اسمهان:ليش؟وش قالت لكم؟
    نجلاء:قالت آثاريكم من زمان يبي لكم عرس تطلعون طاقتكم فيه؟!!!!!!!! بدال ماتطلعونها على غير سنع بالمدرسة!!!!!!! ومسكت رانية من إذنها وقالت:أخيراً صار شكلك أنثى؟؟عساه دايم!
    اسمهان:هههههههههه...حتى أنا مسكتني من إذني وقالت الله يعينني المدارس عقب أسبوع!!!
    نجلاء:الجاي أحلى إن شاء الله..مادام وحدة فينا انخطبت..فإن شاء الله تعقل وتنتقل العدوى بين البقية!!!
    اسمهان:وش دعوى؟الزين عندنا والشين حوالينا!على الأقل حِنا مانغلط على أحد إلا إذا غلط علينا..مو مثل شلة المنشار اللي كانت معانا العام وكل يوم والثاني مسويين فضايح وكل فضيحة وفضيحة أكبر من اللي قبلها!!!
    نجلاء:الحمدلله ربنا فكنا منهم وكل وحدة نقلت بمكان..بس كنت أموت وأعرف ليش مسميين نفسهم شلة المنشار؟؟أبائهم نجَّارين؟؟؟؟
    اسمهان:هاهاها..لا مآخذين الحرف الأول من اسم كل وحدة فيهم..منشار
    م:مها,,,,,,,ن:ندى......ش:شهد,, ,,ا:أريام.....ر:رشا!!!
    نجلاء:الحمدلله على نعمة العقل!!!
    اسمهان:يعني من زين اسمنا هالحين؟ بدل مانختار لأنفسنا اسم رومانسي وهقتنا رانية بإسم الصاعقة اللي يفشل!!مابقي إلا نلبس ربطات سوداء ونعلق جماجم!!!
    نجلاء:هههه..ياحليلك ياسوسو..بغض النظر عن الاسم جمعتنا ذكريات حلوة مع بعض.. ويكفي إن اسمنا يهز!!
    ودخلوا الصديقتين من سالفة لسالفة ووصلوا لعبير..
    نجلاء:أما عبير هذي عبيطة بشكل !فاتك يااسمهان يوم رحتي لخطيبك طلعت هي ترقص..والله لايوريك من رقص مابقى أحد بالقاعة إلا وتفقع من الضحك!تصنع ومياعة مو طبيعية..أما ذاك اليوم ماكانت هالبنت صاحية سوت شغلات غريبة!لكني قلت بنفسي يابختها شكلها جمعت حسنات كثر جبال!!!!!
    اسمهان:وانتي اش دراك؟؟؟
    نجلاء:لإنه مابقى أحد ماتكلم فيها..أكيد أخذت حسناتهم وقطت عليهم سيئاتها!!!!
    وطال الهرج إلى أن جاها تلفون ثاني من أفنان ومرام..
    ولما اقترب المغرب قامت اسمهان تتكشخ استعداداً لحضور أقاربها(أهل الأم وأهل الأب)لعزيمة العشاء والمباركة لاسمهان...
    و حضروا الضيوف عقب المغرب والكل كان مبسوط ويمدح العروس والملكة...والأسئلة انهالت على اسمهان من كل حدب وصوب..
    ومن ضمن الحضور كانت هناك شريفة عمة اسمهان تتذكرونها؟؟اللي كانت تبي اسمهان لولدها فيصل!!!ومقهورة إنه محد شاورها وتبي تطلع أي عيب بعريس اسمهان وأهله!
    العمة شريفة:ماأحد كسر خاطري بالملكة إلا أهل المعرس يحزنون!!شكلهم ماعندهم أهل ولاعزوة!كلهم كم نفر بس!
    أم اسمهان:الملكة ملكتنا حِنا ياأهل العروس ومعازيمنا كثير وهم ضيوف فيها ومو معقول بيعزمون كل قرايبهم طبيعي إن عددهم محدود..وبالزواج بتشوفين الزحمة شلون بتكون!وماشاء الله هم كانوا 22 حرمة و18 رجِّال يعني نعمة..ماهم بذيك القلة اللي تقولين عنها!
    العمة شريفة:مدري مابلعت أم المعرس!حسيتها متكبرة!الله يعينك عليها يااسمهان!
    اسمهان:بالعكس جداً ذوق...وحالها بشانها!
    العمة شريفة:هذا لأنك ماجربتي خيرها من شرها يا الفطينة!!
    أسماء(بعصبية):يعني اللي بتاخذ واحد من أولادك هي اللي بتعيش في جنة؟!!!!!!
    فهم الجميع قصد اسماء وقاموا يضحكون..وانحرجت العمة وسكتت!!!!
    وقاموا بنات العائلة يتكلمون مع اسمهان ويسألونها عن العريس وعن صاحباتها ...و..و..الخ
    شوي إلا قام عبدالرحمن يتصل بجوال أبو اسمهان لكنه مارد عليه لأنه منشغل بضيوفه!!
    رجع عبدالرحمن واتصل على محمد...أخو اسمهان
    محمد:هلا..
    عبدالرحمن:ياهلا فيك..معاك عبدالرحمن.
    محمد(بكل ترحيب):أهليــــــــن بأبو نسب!شلونك عقب أمس ياشيخ؟؟ماجاك كوابيس من منظر اسمهان المرعب؟!!!
    عبدالرحمن:استغفر ربك..أحلى نومة بحياتي نمتها البارح..وأنا مرتاح..وشلون عروستي؟؟؟
    محمد:زينة...اللهم ظهرها يوجعها شوي!
    عبدالرحمن:سلامات؟؟
    محمد: ماتنلام!!الضعيفة جاها طق موب طبيعي أمس!
    عبدالرحمن:هههههههه..الله يقطع ابليسك..وش تبيني أسوي؟كنت تبيني أخليها تروح من بين إيديني؟؟
    محمد:عاد لو راحت من بين إيدينك كنت بتمتحنَّا وتنشب بحلوقنا وتقول:ردوا لي مهري وشبكتي..صح؟!!!
    عبدالرحمن:ههههه...الله يوسع صدرك يامحمد مافي سالفة تاخذها جد؟؟المهم العروس بالبيت؟؟
    محمد:إيه..ليش؟؟
    عبدالرحمن:بعد إذنكم ..أنا قريب من البيت وكنت بأمر ثواني أعطي اسمهان شي..!!بس أبوك مارد على اتصالي.....

    محمد:مو الله يسلمك عندنا عشاء عائلي الليلة..تفضل!
    عبدالرحمن:زاد الله فضلك..بس أنا مستعجل قلت أمر على السريع وأسلم على اسمهان وأعطيها غرض وأمشي....
    محمد:ياحليلك..على طول من ثاني يوم رحت تجيب لها شي؟؟؟باقي قدامك سنة! يعني لاحق على الفَلَسْ!!!مابيجي الزواج إلا وإنت تشحت على أبواب المساجد!!
    عبدالرحمن:ههههه..أنا راضي مو خسارة في سمهونتي!المهم مابأطول عليك عطها خبر وخلها تقابلني بالحوش ماودي أدخل على أبوك وأحرجه قدام ضيوفه!!!!
    محمد:إذن تعال من الباب الخلفي ولاتدق جرس أنا بأنتظرك وأفتح لك الباب...
    عبدالرحمن:ان شاء الله..وهذا أنا قريب منكم...
    وراح محمد ينادي اسمهان وقال لها اطلعي لي بالحوش الخلفي..خرجت اسمهان لحديقة الحوش وكان عبدالرحمن قد وصل وجلس على كرسي بحديقة البيت بس اسمهان مو منتبهة ومحمد يبي يفاجأها وليته مافاجأها!!!!(كالعادة فشااااااااااايل!!!)
    شافت اسمهان محمد ووقفت قدامه وعبدالرحمن كان وراها قاعد على الكرسي تحت الشجرة وهي ماتدري!!!
    اسمهان:خير يامحمد؟وش بغيت؟
    محمد:أبد..عبدالرحمن يبي يزورك الحين..قلت أشوف رايك؟نستقبله والا أزحلقه لك؟؟؟؟
    اسمهان:تتكلم بجد؟؟؟؟؟
    محمد:إيييييييه ماأمزح!
    قامت اسمهان تنط وتقول:هيييه هييييه دحومي بيجي عندي..ياحظي ومنهو قدي..(وتنط أختنا في الله موب دارية مين وراها)!!!
    ارتبك محمد من خبال أخته وقال:يعني بتستقبلينه؟؟
    اسمهان:مايبي لها كلام أكيد إيه!فرصة مادامي كاشخة!
    لأني بكرة ودي أزيت شعري بعد ماخربته الكوافيرة أمس بالإسبريه!!!!
    ساعتها عبدالرحمن ماقدر يتمالك نفسه من الضحك وقال:ههههههههه..ياشيخة انتي حلوة بزيت أو بزبدة!
    اسمهان(بخرعة):عبدالرحمن؟؟؟؟؟؟
    عبدالرحمن:بشحمي ولحمي!وجيت أسلم عليك وأتطمن على أخبارك...
    محمد:بأعطيكم فرصة تقعدون مع بعض لمدة 5 دقائق وعقبها سأضطرلتوديعك..لأن أبوي لو درى بيغسل شراعي!!!!
    عبدالرحمن:هههه..إبشر..
    وراح محمد..وسلم عبدالرحمن على خطيبته..وقال لها:
    مو معقول مايكون بيننا تواصل طول هالمدة عشان كذا جيت أشوفك اليوم وجايب معي هدية تتذكريني فيها وأتمنى تعجبك!
    اسمهان:الله يعطيك العافية..بس ماله داعي أبداً هالكلفة تعبت نفسك!
    عبدالرحمن:خلاص!مادام ماتبينها هاتيها أعطيها أختي أحلام!!!
    اسمهان سحبت الكيس من عبدالرحمن بقوة وقالت:اشفيك انت الله يهديك؟على طول صدقتني!أبيها!
    عبدالرحمن:خلاص لاتفكينها إلا إن رحت...ومابأقدر أجلس معك أكثر من كذا عشان ماأسبب لك إحراج..
    وودعها.....وظلت نظرتها تتبعه لين ماخرج من الباب..ودخلت اسمهان البيت وراحت تركض على غرفتها فوق..وفتحت الكيس..لقيت جوال والشريحة بداخله في علبة أنيقة جداً ومعاها كرت كبير فتحته لقيت فيه صورة حلوة لعبدالرحمن وبالصفحة المقابلة كاتب هالكلمات:
    إذا يهمِك أمري..اتصلي على هالرقم(0؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟050)
    ماني كاتبة الرقم أخاف تتصلون!ههههههههههه
    من فرحة اسمهان بالهدية مسكت الجوال واتصلت على طول.....
    عبدالرحمن:ياهلا وغلا.....
    اسمهان:ياهلا فيك....ومشكور حيـــــل على الهدية الحلوة..
    عبدالرحمن:اتصلتي بسرعة غير متوقعة!!كل هذا شوق؟؟؟
    انحرجت اسمهان وحست نفسها خفيــــــــفة وقامت ترقع الموضوع وقالت:لا...بس بغيت أجرب الجوال!!!
    عبدالرحمن:هههههه...فديت الثقيل اللي كان يطامر قبل شوي بالحوش..من فرحته بزيارتي!!
    اسمهان(وصل فيها الاحراج للقمة وماعرفت اش تقول):كيف الوالدة وأختك أحلام؟
    عبدالرحمن:بخير..ماعليهم..انتي قولي لي اش رايك بصورتي؟؟؟؟؟
    اسمهان(ببكش!):عادية...مش بطالة!
    عبدالرحمن:شفتك البارح ماحبيتي الثوب والبشت والشماغ...قلت خلك تشوفيني سبوربالبنطلون والتي شيرت!!
    اسمهان(تبي تثقل شوي):امممم...طيب..هل عندك كلام ثاني؟؟لأني مشغولة بالضيوف!!!
    عبدالرحمن:لا. . .ماأبي أعطلك عن ضيوفك.. في أمان الله...
    اسمهان:في أمان الله....
    وقفلت اسمهان الخط ومسكت الجوال وحضنته بلهفة مو مصدقة انه صار عندها هاتف خاص فيها!!!!
    أما عبدالرحمن قعد يفكر بعد ماانتهت المكالمة!اشفيها هاالبنية ماتتجاوب معي بشكل كبير حيا ولا جفا؟؟؟؟؟مع انه الواقع يقول انها ببعض تصرفاتها خفيفة شوي!!بس يلا الثقل صنعة!!!!
    واسمهان من فرحتها راحت تتصل من جوالها على تلفون رانية الثابت؟....
    رانية:مرحبا....
    اسمهان:مراحب..رنون شلونك؟؟؟
    رانية:طيبة..بس خير وش عندك؟؟قبل كم ساعة كنا نكلم بعض!هل استجد شي؟؟
    اسمهان:إيه..باركي لي!
    رانية:مبررررروك بتتزوجين بكرة؟؟
    اسمهان:يادمك!! أملك أمس وأتزوج بكرة؟لا ياعيوني الدنيا لسه بخير!!
    رانية:أجل أبارك على وشهو؟؟
    اسمهان:صار عندي جوال!!!!!!!
    رانية:مسرع!!! مو كنتي أمس حافية ومنتفة وماعندك غير تلفون العيلة الثابت؟!من وين جاك جوال؟؟؟
    اسمهان:مايبي لها سؤال ياذكية!خطيبي أهداني اياه اليوم!
    رانية:ماشاء الله ماعنده وقت!على طول زارك اليوم؟؟صدق إنه خفيف وطاح باللي أخف منه!!
    اسمهان:مالت عليك!بدل ماتباركين لي تتريقين علي.....
    رانية:مبروووووك...هاتي رقمك أخزنه بجوالي!
    وعاد رانية عندها جوال شاريه أبوها من السنة الماضية هدية لها!!
    وشوي وافتقدوا الكل اسمهان وقاموا ينادونها وراحت لهم..

    .......يتبع.......


     
    امل امولة و الفراشة اروى معجبات بهذا.
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    رواية اسمهان وعبد الرحمن (الحلقة 44 ) شرفة القصص القصيرة والروايات ‏26 ابريل 2016
    رواية اسمهان وعبد الرحمن (الحلقة 43 ) شرفة القصص القصيرة والروايات ‏26 ابريل 2016
    رواية اسمهان وعبدالرحمن الحلقة (42 ) شرفة القصص القصيرة والروايات ‏3 مارس 2016
    رواية اسمهان وعبدالرحمن الحلقة (41 ) شرفة القصص القصيرة والروايات ‏3 مارس 2016
    رواية اسمهان وعبد الرحمن الحلقة (39) شرفة القصص القصيرة والروايات ‏15 فبراير 2016

  3. امل امولة

    امل امولة
    Expand Collapse
    عضوية فضية

    الإنضمام:
    ‏6 يناير 2016
    المشاركات:
    596
    الإعجابات المتلقاة:
    700
    عدم الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    1,190
    الإقامة:
    الجزائر
    السن:
    25 إلى 30 سنة
    القصة حلوة كثيييييير
     
    أعجبت بهذه المشاركة djalfawiya
  4. djalfawiya
    1

    djalfawiya
    Expand Collapse
    عضوية ذهبية

    الإنضمام:
    ‏26 أكتوبر 2015
    المشاركات:
    1,224
    الإعجابات المتلقاة:
    1,677
    عدم الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    3,690
    الإقامة:
    الجزائر
    السن:
    30 إلى 35 سنة
    فعلا هي رائعة انا ايضا لما قرأتها اول مرة اعجبتني كثيرا
    ولو حتى اعدتي قراءتها لن تملي منها ابدا
     
    ام شهد و امل امولة معجبات بهذا.
  5. ام شهد
    44

    ام شهد
    Expand Collapse
    سيدة أنيقة
    عضوية ألماسية

    الإنضمام:
    ‏19 يونيو 2015
    المشاركات:
    3,374
    الإعجابات المتلقاة:
    3,098
    عدم الإعجابات المتلقاة:
    0
    نقاط الجائزة:
    7,190
    الإقامة:
    المسيلة
    السن:
    35 إلى 40 سنة
أختي .. فضلاً منكِـ ، إن أعجبكِ موضوعي قيميه من هنَا :
/5,

مشاركة هذه الصفحة