1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

هنا مجتمع نســائي فــاخر، واحة المرأة الجزائرية والعربية، وعالم نسائي متجدد ومتميز ينتظركِ. إضغطي هنا للتسجيل معنا

ثقافة مثلك الشعبي

الموضوع في 'منتدى جلسات العام' بواسطة nabila biba, بتاريخ ‏26 ابريل 2016.

  1. nabila biba

    nabila biba
    Expand Collapse
    مشرفة فضاء واستراحة حواء
    مشرفات جلسات

    الإنضمام:
    ‏4 ابريل 2016
    المشاركات:
    3,293
    نقاط الجائزة:
    7,200
    الإقامة:
    في جلســـــات
    السن:
    40 إلى 45 سنة
    السلام عليكن أخواتي:

    كما هو مذكور في العنوان أعلاه، كل واحدة تدخل تعطينا مثل شعبي من عندها.

    وأنا سأبدأ بأول واحد: أضحك يا فمي على همي:giggle:


    أرجو التفاعل مع الموضوعertytrukl
     
    جاري تحميل الصفحة...
    { فضلا .. أختي .. إن أعجبكِ الموضوع شاركيه مع صديقاتكِ }

  2. meriem meryouma

    meriem meryouma
    Expand Collapse
    عضوات جلسات

    الإنضمام:
    ‏30 ديسمبر 2015
    المشاركات:
    2,017
    نقاط الجائزة:
    5,940
    الإقامة:
    Mascara
    السن:
    20 إلى 25 سنة
    ههههههههههههه كيما يقولو هاااااااااااي هاااي هاييي و القلب العاي cvbncvngfh
    نقولك مثل ديما يدور في راسي ، مايبقى في الواد غيل حجارو
     
  3. nabila biba

    nabila biba
    Expand Collapse
    مشرفة فضاء واستراحة حواء
    مشرفات جلسات

    الإنضمام:
    ‏4 ابريل 2016
    المشاركات:
    3,293
    نقاط الجائزة:
    7,200
    الإقامة:
    في جلســـــات
    السن:
    40 إلى 45 سنة
    كاين منها يا ريومة ما يبقى في الواد غير حجارو صح
    شكرا لك المشاركة وأنتظر منك أمثلة أخرى
     
  4. nabila biba

    nabila biba
    Expand Collapse
    مشرفة فضاء واستراحة حواء
    مشرفات جلسات

    الإنضمام:
    ‏4 ابريل 2016
    المشاركات:
    3,293
    نقاط الجائزة:
    7,200
    الإقامة:
    في جلســـــات
    السن:
    40 إلى 45 سنة
    يقول المثل الشعبي: كل خنفوس عند يماه غزال
     
  5. ام شهد

    ام شهد
    Expand Collapse
    سيدة أنيقة
    عضوات جلسات

    الإنضمام:
    ‏19 يونيو 2015
    المشاركات:
    3,549
    نقاط الجائزة:
    7,190
    الإقامة:
    المسيلة
    السن:
    35 إلى 40 سنة
    دير الخير و انساه و دير الشر واتفكرو
     
  6. ام البنات

    ام البنات
    Expand Collapse
    عضوات جلسات

    الإنضمام:
    ‏20 فبراير 2016
    المشاركات:
    1,266
    نقاط الجائزة:
    3,700
    الإقامة:
    برج بوعريريج
    السن:
    30 إلى 35 سنة
    انا مثلي يقول واش يخرج العروسة من دار بوها. ههههه. صراتلي اليوم
     
  7. ملاك

    ملاك
    Expand Collapse
    عضوات جلسات

    الإنضمام:
    ‏3 يوليو 2015
    المشاركات:
    821
    نقاط الجائزة:
    1,200
    الإقامة:
    المدينة
    السن:
    30 إلى 35 سنة
    انا نقول معزة ولو طارت
     
  8. nabila biba

    nabila biba
    Expand Collapse
    مشرفة فضاء واستراحة حواء
    مشرفات جلسات

    الإنضمام:
    ‏4 ابريل 2016
    المشاركات:
    3,293
    نقاط الجائزة:
    7,200
    الإقامة:
    في جلســـــات
    السن:
    40 إلى 45 سنة
    مثلي يقول: كي سيدي كي لالا.
     
  9. تأملي

    تأملي
    Expand Collapse
    عضوية فضية

    الإنضمام:
    ‏17 يونيو 2016
    المشاركات:
    992
    نقاط الجائزة:
    3,190
    الإقامة:
    ادرار
    السن:
    40 إلى 45 سنة
    اللي ما جا مع العروسة ما يجي مع امها
     
  10. ج ــمالي في ح ــيائي

    زوجي حياتي
    عضوية ألماسية

    الإنضمام:
    ‏23 يوليو 2015
    المشاركات:
    8,383
    نقاط الجائزة:
    7,210
    الإقامة:
    قلب زوجي
    السن:
    25 إلى 30 سنة
    اللي راح ماولّى واش من بنّة خلّى