ضيفتي مرحة ومشاكسة أطلبي تصميمك الخاص بكِ الآن .. قاعة أفراح جلسات جزائرية ضيفة في خيمة جلسات دورة تعليم الخياطة والطرز مع أم وفاء
  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

هنا مجتمع نســائي فــاخر، واحة المرأة الجزائرية والعربية، وعالم نسائي متجدد ومتميز ينتظركِ. إضغطي هنا للتسجيل معنا

هو وهي هل الزوج له الحق من ان يمنع زوجته دخول النت ؟

الموضوع في 'الحياة الزوجية' بواسطة راضية, بتاريخ ‏12 ابريل 2015.

  1. راضية

    راضية
    ExpandCollapse
    المديرة الشرفية
    إدارة المنتدى

    الإنضمام:
    ‏3 فبراير 2015
    المشاركات:
    7,702
    نقاط الجائزة:
    11,305
    البلد:
    Alger
    ولاية الإقامة:
    الجزائر العاصمة
    السن:
    35 إلى 40 سنة
    image.jpg

    السلام عليكم اخواتي في جلسات جزائرية
    و الى كل امرأة
    image.jpg

    سؤالي هو غاية في الأهمية
    image.jpg


    هل من حق الزوج ان يمنع زوجته من دخول النت?

    image.jpg
    و هل حقا تصرفه هذا يدل على الخوف فعلا عليها و غيرته ام ان هذا عبارة عن عدم ثقته فيها-?

    image.jpg
    ارجو منكم ان تتفاعلوا مع هذه القضية و تفيدونا بارائكم

    وألف شكر لكم انتضر ردودكم
    image.jpg

    اختكم راضية
     
    {إن أعجبكِ الموضوع فشاركيه فضلا، أختي الحبيبة عبر الأزرار الموجودة أسفله.}
    #1راضية,‏12 ابريل 2015
    آخر تعديل بواسطة مشرفة القسم: ‏12 ابريل 2015
    • أعجبني أعجبني x 2
    • جاري تحميل الصفحة...

      مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
      إيمانيات هل يقتصر دور المرأة في الزوجة والام؟ ملتقى المرأة المسلمة ‏13 مارس 2017
      إقتراح نصائح لمن تسكن مع أهل الزوج الحياة الزوجية ‏19 أوت 2016
      قصة هل يختار الام ام الزوجة شرفة القصص القصيرة والروايات ‏21 ابريل 2016
      هل الفارق التعليمي يؤثر سلباً في الحياة الزوجية ؟ وما هي نسبة عدم تأثيره ؟ الحياة الزوجية ‏3 فبراير 2015
      حوار هل تقبلين ان تكوني خاطبة هنا او عروس جلسة الحوار العام، الهادف والبناء ‏الأربعاء في 21:50

    • دنيا امال

      دنيا امال
      ExpandCollapse
      زهرة جلسات
      عضوات جلسات

      الإنضمام:
      ‏10 ابريل 2015
      المشاركات:
      577
      نقاط الجائزة:
      3,050
      البلد:
      alger
      السن:
      20 إلى 25 سنة
      انا لوكان ميخلينيش و هو يدير كيما يحب انا لا إقبال بل ضد
      شكرًا موضوع رائع اختي رادية
      كيما يقول المثل حلال عليه و حرام علينا
       
      • أعجبني أعجبني x 2
      • راضية

        راضية
        ExpandCollapse
        المديرة الشرفية
        إدارة المنتدى

        الإنضمام:
        ‏3 فبراير 2015
        المشاركات:
        7,702
        نقاط الجائزة:
        11,305
        البلد:
        Alger
        ولاية الإقامة:
        الجزائر العاصمة
        السن:
        35 إلى 40 سنة
        ههههه و الله ضحكتني امال عندك الحق رأي سأوافيه بعد قراءت كل الردود شكرًا
         
      • سميرة الجزائرية

        مديرة عامة
        إدارة المنتدى

        الإنضمام:
        ‏2 ديسمبر 2014
        المشاركات:
        7,301
        نقاط الجائزة:
        11,325
        البلد:
        العاصمة
        السن:
        35 إلى 40 سنة
        موضوع جميل أختي راضية .. شكرا على فتح باب النقاش المهم .. يشيسل

        في رأيي أن هذا يبدأ من مدى ثقة الزوجين في بعضهما البعض .. يعني لو كان زوجي يثق فيا -وهو بالفعل يثق فيا ثقة مطلقة :) - فلا رقابة هنا على ما أفعله
        ببساطة لأنه يعرف سلوكي جيدا و يعرف المواقع التي أرتادها على الأنترنت .. cvbcvbfgh

        فالمشكلة هنا مشكلة ثقة متبادلة و ليس رقابة على النت .. وأنا أيضا أفعل معه نفس الشيء ..
        لكن ساعات و بحكم أنني إمرا’ نحب نقرعج عليه واش راهو يدير erte

        ودائما النتيجة إيجابية .. مواقع عادية .. دراسة و علوم وبنوك و غيرها..
        أما إذا كان سلوك أحدهما صار مشبوها فهنا له و لها الحق في معرفة اتصالاتها و اتصالاته على النت

        هذا ردي أختي راضية وسأرى مثلك ردود باقي الأخوات للتعقيب معهن والتعليق أيضا شسيشسي
         
        • أعجبني أعجبني x 1
        • راضية

          راضية
          ExpandCollapse
          المديرة الشرفية
          إدارة المنتدى

          الإنضمام:
          ‏3 فبراير 2015
          المشاركات:
          7,702
          نقاط الجائزة:
          11,305
          البلد:
          Alger
          ولاية الإقامة:
          الجزائر العاصمة
          السن:
          35 إلى 40 سنة
          شكرًا لك اختي سميرة بطبع الثقة تغلب كل شيئ
           
          • أعجبني أعجبني x 1
          • سميرة الجزائرية

            مديرة عامة
            إدارة المنتدى

            الإنضمام:
            ‏2 ديسمبر 2014
            المشاركات:
            7,301
            نقاط الجائزة:
            11,325
            البلد:
            العاصمة
            السن:
            35 إلى 40 سنة
            الثقة أهم صفة وأهم مطلب في العلاقة الزوجية .. صدقيني شفت حالات انعدمت الثقة بين الزوجين فانهارت العلاقة سريعا

            و الإسلام أيضا يأمرنا بإحسان الظن دوما بالآخرين .. وهذا بدوره مطلب أساسي ..
            قلت الثقة تبنيها سلوكات الزوجين معا .. إذا كان السلوك سليم فهذا من شأنه أن يعزز الثقة لدى الطرفين ..

            شكرا لك
             
            • أعجبني أعجبني x 1
            • راضية

              راضية
              ExpandCollapse
              المديرة الشرفية
              إدارة المنتدى

              الإنضمام:
              ‏3 فبراير 2015
              المشاركات:
              7,702
              نقاط الجائزة:
              11,305
              البلد:
              Alger
              ولاية الإقامة:
              الجزائر العاصمة
              السن:
              35 إلى 40 سنة
              نعم اختي سميرة ا
               
            • راضية

              راضية
              ExpandCollapse
              المديرة الشرفية
              إدارة المنتدى

              الإنضمام:
              ‏3 فبراير 2015
              المشاركات:
              7,702
              نقاط الجائزة:
              11,305
              البلد:
              Alger
              ولاية الإقامة:
              الجزائر العاصمة
              السن:
              35 إلى 40 سنة
              نعم اختي سميرة صحيح ما قولتي
              وهو عدم الثقة
              هنا المشكلة لا تتوقف على إرتياد النت فقط ولكنها أعمق
              ف النت ليس كل الحياة
              عدم تواجد الثقة يعني أن هناك خلل وفجوة سـ تتزايد مع الأيام
              خصوصاً وإن كان لا يوجد ما يستدعي الشك و عدم الثقة
              وهنا مؤشر لنقص الحوار الصريح بين الزوجين
              وأن هناك مشاعر سلبية مختلفة يخبئها أحدهم أو كلاهما للآخر

              عدم الثقة عنصر هدم
              إن لم يكن لزواجهم فـ سـ يكون لراحتهم وسعادتهم
              وينبغي منهم حل هذا الأمر
              حتى إن نتج عن الزوج فقط
              فـ لتكن المبارة من الزوجة لكشف ما يدور بعقله وإزالة هذا الحاجز المقيت بينهم
              و انا الحمد لله زوجي واثق بي بل في كثير من الأحيان يستشرني في امر لا يعرفه لانه يعرف أني
              خبيرة في النت هههههههه
               
              • أعجبني أعجبني x 1
              • سميرة الجزائرية

                مديرة عامة
                إدارة المنتدى

                الإنضمام:
                ‏2 ديسمبر 2014
                المشاركات:
                7,301
                نقاط الجائزة:
                11,325
                البلد:
                العاصمة
                السن:
                35 إلى 40 سنة
                نحن متفقتان إذن .. الثقة هي المطلب الرئيسي في الموضوع
                إن انعدمت جاءت من بعدها الكثير من المشاكل والمصائب..
                فطريقة التصرف هي التي تحدد كيف يثق فيك الطرف الآخر إن كان سلبا أو إيجابا.. على كل الحمد لله لم أصادف يوما اعتراضا من زوجي على شيء أعمله على النت لأنه يعلم ماهي المواقع التي أزورها .. والأصل أن الفضل كان له في تعليمي :)
                 

              مشاركة هذه الصفحة