ضيفتي مرحة ومشاكسة أطلبي تصميمك الخاص بكِ الآن .. قاعة أفراح جلسات جزائرية ضيفة في خيمة جلسات دورة تعليم الخياطة والطرز مع أم وفاء
  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

هنا مجتمع نســائي فــاخر، واحة المرأة الجزائرية والعربية، وعالم نسائي متجدد ومتميز ينتظركِ. إضغطي هنا للتسجيل معنا

تصويتْ هل اعجبكٍ ستايلْ لجديدْ للمنتدىْ

الموضوع في 'جلسة الحوار العام، الهادف والبناء' بواسطة ملكْ روحـღـــيٍ, بتاريخ ‏6 أكتوبر 2015.

  1. ملكْ روحـღـــيٍ

    عضوات جلسات

    الإنضمام:
    ‏25 ماي 2015
    المشاركات:
    3,916
    نقاط الجائزة:
    11,300
    البلد:
    لَيْلَـةْ مَـطَرْ ڪَانْـتْ ڪَ الحُلْــمْ !
    السن:
    20 إلى 25 سنة
    [​IMG]
    ..صباح ومساء قطرات الندى..
    ..التي تتلاعب على اوراق الزهور..

    ..لتعطي للطبيعة جمالا ورونقاً خاصاً..

    ..أهلا ومرحبا بكم احبتي..



    [​IMG]


    واش راأيكمْ بالستآآيلْ لجديدْ؟؟؟

    اكيدْ يكونْ عجبكمْ

    صحْerytruukerytruukerytruuk

    واذا ما عجبكْ

    ماهو السببْ





    ثآآنيآآآ:

    ماهو لونْ اللذي اخترتيهْ
    لعًآآلمكٍ
    :party::party:



    ننتظر تصويتاتكم}

    ولآآآيكآآآتكمْ
    وتعليقآآتكمْ
    واختياراتكمْ


    ertykikyuertykikyuertykikyuertykikyu

    احبـــــــــــــــــــــــكمْ
     
    {إن أعجبكِ الموضوع فشاركيه فضلا، أختي الحبيبة عبر الأزرار الموجودة أسفله.}
    #1ملكْ روحـღـــيٍ,‏6 أكتوبر 2015
    آخر تعديل: ‏6 أكتوبر 2015
    • أعجبني أعجبني x 5
    • جاري تحميل الصفحة...

      مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
      إيمانيات اختي الجليسة هل نفست عن مؤمن كربة او نُفس عليك ملتقى المرأة المسلمة ‏أمس في 22:23
      Recette حلوى jdida بكريمة الشوكولا بطريقة سهلة العصائر والتحليات ‏الإثنين في 00:54
      Recette بسكويت الزبدة الفاخر بتدوب دوبان في الفم بطريقة سهلة قسم الحلويات ‏السبت في 19:23
      استفسار هل طيبتك سببت لك المشاكل? منتدى جلسات العام ‏14 جويلية 2017
      إيمانيات هل انا فتاة مسلمة متميزة؟! ملتقى المرأة المسلمة ‏7 جويلية 2017

    • صمتي لغتي

      صمتي لغتي
      ExpandCollapse
      عضوات جلسات

      الإنضمام:
      ‏19 سبتمبر 2015
      المشاركات:
      21
      نقاط الجائزة:
      640
      البلد:
      غليزان
      السن:
      15 إلى 20 سنة
      السلام عليكم
      بصراحه هو حلو
      يسلمو على
      هذا التجديد
      راااائع
      هو احسن من الاول
       
      • أعجبني أعجبني x 2
      • ملكْ روحـღـــيٍ

        عضوات جلسات

        الإنضمام:
        ‏25 ماي 2015
        المشاركات:
        3,916
        نقاط الجائزة:
        11,300
        البلد:
        لَيْلَـةْ مَـطَرْ ڪَانْـتْ ڪَ الحُلْــمْ !
        السن:
        20 إلى 25 سنة
        شكراا لكٍ عزيزتي
        وشو اللونْ لاخترتيه
        لعالمك
         
      • NA3OUMA

        NA3OUMA
        ExpandCollapse
        عضوات جلسات

        الإنضمام:
        ‏1 جويلية 2015
        المشاركات:
        982
        نقاط الجائزة:
        3,800
        البلد:
        قالمة الجزائر
        السن:
        20 إلى 25 سنة
        بصراحة انا كنت انتظر هاد السؤال شكرا همس على طرحك المميز كالعادة
        راح اكون اليوم شويا قاسية لكن صريحة في رايي انا ما عجبني الستايل الجديد و خاصة الالوان لانو لي كان قبل احسن
        هاد رأيي فقط انا اسفة لكن قد يعجب الاغلبية
        لكن اكيد هويحلى بوجودكم

        اللون لي نحبو و نعشقو و نتمنى كل شيء يكون في حياتي وردي او زهري ROSE
        نعشق في هااااااااااااااد اللون
         
        • أعجبني أعجبني x 3
        • ملكْ روحـღـــيٍ

          عضوات جلسات

          الإنضمام:
          ‏25 ماي 2015
          المشاركات:
          3,916
          نقاط الجائزة:
          11,300
          البلد:
          لَيْلَـةْ مَـطَرْ ڪَانْـتْ ڪَ الحُلْــمْ !
          السن:
          20 إلى 25 سنة
          آآهاا حبيبتي
          انا احترم رأأيكٍ بصرااحة
          هذا وآآجبيْ

          الادأرة عملت الوانْ اضافيةة
          واذا ماعجبك اللون فيكٍ تتغيرية

          انا غيرت اللون الازرق الى الوردي الغوز المائل للوردي

          وصاار رائع~
          بنظريْ
           
          • أعجبني أعجبني x 2
          • LoveLy GirL

            LoveLy GirL
            ExpandCollapse
            sωєєτ ɢɪяℓ
            عضوات جلسات

            الإنضمام:
            ‏29 أوت 2015
            المشاركات:
            911
            نقاط الجائزة:
            1,800
            البلد:
            عين مليلة
            السن:
            15 إلى 20 سنة
            انا بصراحة وبكل جراة لانو مانقدروش نكذبوا حاجة ماعجبتناش
            ونقولوا عجبتنا رايح يكون سلب للمنتدى
            انا ماعجبنيش بكل صراحة الستايل
            الاول هو الاحسن
            شكرا لموضوعك هموسة
            جزاك الله خيرا
             
            • أعجبني أعجبني x 2
            • NA3OUMA

              NA3OUMA
              ExpandCollapse
              عضوات جلسات

              الإنضمام:
              ‏1 جويلية 2015
              المشاركات:
              982
              نقاط الجائزة:
              3,800
              البلد:
              قالمة الجزائر
              السن:
              20 إلى 25 سنة
              شكرااااااااا همس لكن كيف اغير اللون
              لو مافي ازعاج قوليلي الطريقة و بارك الله فيكي
               
              • أعجبني أعجبني x 2
              • شروق الصباح

                شروق الصباح
                ExpandCollapse
                مسلمة وافتخر
                عضوات جلسات

                الإنضمام:
                ‏14 سبتمبر 2015
                المشاركات:
                1,222
                نقاط الجائزة:
                6,300
                البلد:
                الجزائر
                السن:
                35 إلى 40 سنة
                السلام عليكم
                الحقيقة انا ماعجبنيش هذا الستايل الذي قبله كان احسن و تعودت عليه نحس به رائع و مميز الله يبارك
                المهم هذا مجرد راي
                و اللون الذي احبه هو الزهري
                والمهم نكونو مع بعض و فقط
                 
                • أعجبني أعجبني x 2
                • راضية

                  راضية
                  ExpandCollapse
                  المديرة الشرفية
                  إدارة المنتدى

                  الإنضمام:
                  ‏3 فبراير 2015
                  المشاركات:
                  7,498
                  نقاط الجائزة:
                  11,305
                  البلد:
                  Alger
                  ولاية الإقامة:
                  الجزائر العاصمة
                  السن:
                  35 إلى 40 سنة
                  شكرًا على سؤال سميرة كما يقول المثل الجديد نحبوه و القديم ما تفرطوا فيه يعني انا كل ما تشوفوا سميرة ملائم للمنتدى لازم ندعموها و نشجعوها ليكون احسن على الأقل و انا هذا ستايل راني تشوفوا جميل و الألوان راهي تتغير بين الزهري و الأزرق و غيرها وع الزمن نتعاودو عليه مثل الاول
                   
                  • أعجبني أعجبني x 2
                  • LoveLy GirL

                    LoveLy GirL
                    ExpandCollapse
                    sωєєτ ɢɪяℓ
                    عضوات جلسات

                    الإنضمام:
                    ‏29 أوت 2015
                    المشاركات:
                    911
                    نقاط الجائزة:
                    1,800
                    البلد:
                    عين مليلة
                    السن:
                    15 إلى 20 سنة
                    تلقايها لتحت خلاص
                     
                    • أعجبني أعجبني x 3

                    مشاركة هذه الصفحة