ضيفتي مرحة ومشاكسة أطلبي تصميمك الخاص بكِ الآن .. قاعة أفراح جلسات جزائرية ضيفة في خيمة جلسات دورة تعليم الخياطة والطرز مع أم وفاء
  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

هنا مجتمع نســائي فــاخر، واحة المرأة الجزائرية والعربية، وعالم نسائي متجدد ومتميز ينتظركِ. إضغطي هنا للتسجيل معنا

تصرفات خاطئه لبعض النساء في غرف النوم

الموضوع في 'مشاكل وحلول هو × هي' بواسطة بسبوسة معسلة, بتاريخ ‏28 ديسمبر 2015.

  1. بسبوسة معسلة

    تحلية جلسات
    عضوية ألماسية

    الإنضمام:
    ‏12 أوت 2015
    المشاركات:
    7,633
    نقاط الجائزة:
    11,300
    البلد:
    الجنة ان شاء الله
    السن:
    25 إلى 30 سنة

    [​IMG]
    هذه تصرفات من بعض الكتب التي قرأتها
    تصرفات خاطئه لبعض النساء في غرف النوم
    بعض النساء يتصفرن بطريقه خاطئه مع ازواجهن حين يرغبون
    بممارسة الجنس معهم ومن هذه التصرفات:
    [​IMG]
    -تتصرف المرأه وكأنها لاتحب ممارسة الجنس
    وهذا التصرف يغضب الرجل ويدفعه للعزوف عن ممارسة الجنس كالتعليقات الساخره حول الجنس
    او تبدي بعض الممانعه في القيام بالعمليه الجنسيه
    اوتقوم بتوجيه انتقادات للرجل او انها تتظاهران الجنس غير مهم لها وانها تمارسه لارضاء
    زوجها ليس الا
    [​IMG]
    -عدم مطالبة المرأه ممارسة الجنس
    حيث لاتطلب الزوجه من زوجها ذلك وتنتظر دائما ان يطلب هو منها وطبعا
    يضطرللتوسل والتودد خوفا من رفضها وهذا اسلوب لايحبه الرجال لانه يشعرهم
    بان المرأه تحاول ان تسيطرعليهم او تتلاعب بعواطفهم
    [​IMG]
    -تظاهر المرأه بالاشمئزاز من جسم الرجل واعضائه التناسليه
    كذلك ينزعج الرجل من هذا التصرف الذي يشعره بعدم
    حب المرأه له ولجسده
    [​IMG]
    -تتصرف المرأه وكأنها شرطي مرور في الفراش
    تقوم بعض النساء بتوجيه تعليمات الى الرجل حول كيفية البدء في ممارسة الجنس
    وتستمرفي ذلك طيلة فترة العمليه
    عدم تجاوب المرأه مع الرجل وتكون كأنها جسدلاروح فيه
    وهذا التصرف يشعر الرجل بالفشل
    [​IMG]
    -اكثار الكلام اثناء ممارسة الجنس
    وهذا التصرف يؤثر على نفسية الرجل تأثير سلبي لانه بصورة عامه الرجل يحب
    التركيزولا يحب المقاااطعه كما انه يكون شديد الحساسيه في غرفة النوم
    واي عبارة قد يكون لها اثر على نفسيته وبدل ان نراه في حالة هيجان جنسي
    نجد الرغبه تندثروتختفي
    [​IMG]
    -عدم اهتمام المرأه بنفسهامثل رائحة فمها او ارتداء ملابس غير لائقه
    او عدم اهتمامها بنظافة ورائحة جسدها
    او وضع الكثير من المكياج والمساحيق
    [​IMG]
    - تشكي المرأه الدائم من شكلها الخارجي
    يحاول الرجل ان يكون لطيفا وودودا مع زوجته باسماعها عبارات المدح
    والاعجاب الا انها ترد ب(انظرالى وزني قدزاد)(انظرالى قباحة فستاني)وماالى ذلك
    جدية المرأه المستمره في كل المجالات والاوقات
    فالرجل يحتاج من وقت لاخر للتصرف بنوع من الدعابه والمرح
    [​IMG]
    -غيرة المرأه الزائده عن حدها
    وهذا التصرف يجنن الرجل ويرهق اعصابه ويجعله يبتعد عن زوجته ولايود
    الاقتراب منها
    تصرف المرأه بسطحيه وجهل في كلامها
    تركيز المرأه على حالة الرجل الماديه وليس عليه شخصيا
    [​IMG]
    -لبسها ملابس داخليه غير لائقه
    ويمكن للرجل حل هذه المشاكل بالكلام فالمرأه تعشق الكلام
    وباستطاعته ان يقول لها بعض العبارات التي تسرها وتثيرها جنسيا .
     
    {إن أعجبكِ الموضوع فشاركيه فضلا، أختي الحبيبة عبر الأزرار الموجودة أسفله.}
    #1بسبوسة معسلة,‏28 ديسمبر 2015
    آخر تعديل: ‏28 ديسمبر 2015
    • أعجبني أعجبني x 8
    • جاري تحميل الصفحة...

      مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
      مشكلة محتارة من تصرفات زوجي إستشارة المحتارة ‏14 سبتمبر 2017

    • wafaac29

      wafaac29
      ExpandCollapse
      مشرفة سابقة
      عضوات جلسات

      الإنضمام:
      ‏9 يناير 2015
      المشاركات:
      1,138
      نقاط الجائزة:
      4,800
      البلد:
      ارض الله الواسعة
      السن:
      20 إلى 25 سنة
      عندك حق اختي مؤخرا و بعد الولاده مباشرة تغيرت احوالي و بدأت اتصرف كما ذكرت في الموضوع،اتجاهل زوجي ،لا اطالبه بعلاقة،حتى وصل بيا الحال نعمل معاه علاقة مرة في 10 ايام او اكثر
       
      • أعجبني أعجبني x 1
      • بسبوسة معسلة

        تحلية جلسات
        عضوية ألماسية

        الإنضمام:
        ‏12 أوت 2015
        المشاركات:
        7,633
        نقاط الجائزة:
        11,300
        البلد:
        الجنة ان شاء الله
        السن:
        25 إلى 30 سنة
        هههههههه لا حبوبة لا زم تهتمي بيه انا منيش متزوجة بصح يقولو
        الرغبة الجنسية عند الرجل مثل البطارية تحتاج لشحن والمدة اللازمة للشحن تختلف من رجل لاخر
         
        #3بسبوسة معسلة,‏28 ديسمبر 2015
        آخر تعديل: ‏28 ديسمبر 2015
        • أعجبني أعجبني x 1
        • ام ريفان

          ام ريفان
          ExpandCollapse
          ۩ إستشارية نفسانية
          الإستشاريات

          الإنضمام:
          ‏23 أوت 2015
          المشاركات:
          1,020
          نقاط الجائزة:
          3,040
          البلد:
          ورقلة
          السن:
          30 إلى 35 سنة
          مش كل الرجال مثل بعض والمراة دايما لازم تكون فطنة شكرا على الموضوع حبوبة
          يا وحد البسبوسة انت
           
          • أعجبني أعجبني x 3
          • يـَاسمِـين

            يـَاسمِـين
            ExpandCollapse
            المشرفات العامات

            الإنضمام:
            ‏19 سبتمبر 2015
            المشاركات:
            3,933
            نقاط الجائزة:
            10,790
            البلد:
            الجزائر
            ولاية الإقامة:
            تيارت
            السن:
            30 إلى 35 سنة
            موضوع جميع مفيد لنا نحن المتزوجات .. بارك الله فيك
             
          • راضية

            راضية
            ExpandCollapse
            المديرة الشرفية
            إدارة المنتدى

            الإنضمام:
            ‏3 فبراير 2015
            المشاركات:
            7,701
            نقاط الجائزة:
            11,305
            البلد:
            Alger
            ولاية الإقامة:
            الجزائر العاصمة
            السن:
            35 إلى 40 سنة
            بسبوسة يا بسبوسة راكي نشيطة بزاف و بارك الله فيكي راجلك عندوا الزهر دا واحدة معلمة 100/100ههههههه
             
            • أعجبني أعجبني x 1
            • سميرة الجزائرية

              مديرة عامة
              إدارة المنتدى

              الإنضمام:
              ‏2 ديسمبر 2014
              المشاركات:
              7,301
              نقاط الجائزة:
              11,325
              البلد:
              العاصمة
              السن:
              35 إلى 40 سنة
              هي في الحقيقة يا بنات بسبوسة تتعلم وتوجد في روحها وتحب نتثقف معاها طبعا
              يعني من وجهة نظري ما جاء في الموضوع إجمالا صحيح وهو العام المتفق عليه وتبقى فقط فروقات قليلة بين الرجال ربما وبين النساء إذ قد لا تنطبق بعض المواصفات الواردة في الموضوع .. شكرا حبيبة وجدي مليح لعرسك لأن الحياة الزوجية راح تكون مختلفة كثيرا عن العزوبية :inlove:

              وأيضا ساعات تلقاي فرق كبير بين الدروس النظرية تاع الكتب والنت وبين الدروس التطبيقية في علاقتك الزوجية يسليبل
               
            • بسبوسة معسلة

              تحلية جلسات
              عضوية ألماسية

              الإنضمام:
              ‏12 أوت 2015
              المشاركات:
              7,633
              نقاط الجائزة:
              11,300
              البلد:
              الجنة ان شاء الله
              السن:
              25 إلى 30 سنة
              ههههههه شكرا وانتي عسل
               
            • بسبوسة معسلة

              تحلية جلسات
              عضوية ألماسية

              الإنضمام:
              ‏12 أوت 2015
              المشاركات:
              7,633
              نقاط الجائزة:
              11,300
              البلد:
              الجنة ان شاء الله
              السن:
              25 إلى 30 سنة
              اممممممم انا عندي النضرية فقط اما التطبيق مش بعيد نحصل فيه ونجي نبكي هنا ونقلكم أجرو أجرو دبرو عليا
               
            • بسبوسة معسلة

              تحلية جلسات
              عضوية ألماسية

              الإنضمام:
              ‏12 أوت 2015
              المشاركات:
              7,633
              نقاط الجائزة:
              11,300
              البلد:
              الجنة ان شاء الله
              السن:
              25 إلى 30 سنة
              هههههههه راضية تعرفي المثل الي يقول طباخ مشتاق مرقة هاكا انا تاع هدرة برك منطبق موالو
               
              • أعجبني أعجبني x 1

              مشاركة هذه الصفحة