ضيفتي مرحة ومشاكسة أطلبي تصميمك الخاص بكِ الآن .. قاعة أفراح جلسات جزائرية ضيفة في خيمة جلسات دورة تعليم الخياطة والطرز مع أم وفاء
  1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.

هنا مجتمع نســائي فــاخر، واحة المرأة الجزائرية والعربية، وعالم نسائي متجدد ومتميز ينتظركِ. إضغطي هنا للتسجيل معنا

علاقات اجتماعية أسماء بن قادة تطالب بالسماح للمرأة في الجزائر بالدخول للمقاهي

الموضوع في 'شؤون وقضايا المرأة، الأسرة والمجتمع' بواسطة سميرة الجزائرية, بتاريخ ‏21 مارس 2015.

  1. سميرة الجزائرية

    مديرة عامة
    إدارة المنتدى

    الإنضمام:
    ‏2 ديسمبر 2014
    المشاركات:
    7,301
    نقاط الجائزة:
    11,325
    البلد:
    العاصمة
    السن:
    35 إلى 40 سنة
    أسماء بن قادة تطالب بالسماح للمرأة في الجزائر بالدخول للمقاهي

    الحوار أجرته مع قناة البلاد والفيديو موجود في اليوتوب:
     
    {إن أعجبكِ الموضوع فشاركيه فضلا، أختي الحبيبة عبر الأزرار الموجودة أسفله.}
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    مفيد أسماء لبنات منتدى جلسات العام ‏17 يناير 2017
    أسماء بنات 2017 الحمل والإنجاب ‏21 أكتوبر 2016
    أجمل 10 أسماء بنات عربية و نادرة للإناث عالم الطفل ‏10 جويلية 2015
    مفيد تعالي يا زائرة نكتشفو الأسماء الحقيقية للجليسات جلسة الحوار العام، الهادف والبناء ‏13 فبراير 2017
    معلومات الأسماء المكروهة في الإسلام الفتاوى الشرعية ‏7 مارس 2016

  3. rimi

    rimi
    ExpandCollapse
    صاحبة الحضور اللافت
    عضوات جلسات

    الإنضمام:
    ‏7 ديسمبر 2014
    المشاركات:
    1,081
    نقاط الجائزة:
    2,800
    السن:
    20 إلى 25 سنة
    إقولو برك إبدلو نساء إولو رجال و رجال نساء
    ربي يهديهم
     
  4. Sandy belle

    Sandy belle
    ExpandCollapse
    سيدة أنيقة
    عضوات جلسات

    الإنضمام:
    ‏11 ديسمبر 2014
    المشاركات:
    1,010
    نقاط الجائزة:
    3,540
    البلد:
    عزابه
    السن:
    25 إلى 30 سنة
    اااااااه هنا يحبسو بعدا موصلناش للامور هدي
    قلنا العنف والتحرش ماعليهش بصح مقاهي لالا
    ربي يهدي ما خلق
    تمردو بزززززززززززززززاف
     
  5. Sandy belle

    Sandy belle
    ExpandCollapse
    سيدة أنيقة
    عضوات جلسات

    الإنضمام:
    ‏11 ديسمبر 2014
    المشاركات:
    1,010
    نقاط الجائزة:
    3,540
    البلد:
    عزابه
    السن:
    25 إلى 30 سنة
  6. وردشان

    وردشان
    ExpandCollapse
    Jüšt šmìłę
    عضوات جلسات

    الإنضمام:
    ‏13 ديسمبر 2014
    المشاركات:
    445
    نقاط الجائزة:
    4,040
    البلد:
    فِي عَــآلَـمِــي آلخَــآصْ
    السن:
    15 إلى 20 سنة
    بقى برك تقول النساء يرجعوا رجالة و صايي و انتهت المشكل
    شكرا لك
     
  7. راضية

    راضية
    ExpandCollapse
    المديرة الشرفية
    إدارة المنتدى

    الإنضمام:
    ‏3 فبراير 2015
    المشاركات:
    7,702
    نقاط الجائزة:
    11,305
    البلد:
    Alger
    ولاية الإقامة:
    الجزائر العاصمة
    السن:
    35 إلى 40 سنة
    هنا يعود للمرأة نفسها و ان نزلت من قيمتها تدخل مقهى المخصص لرجال و تسمع ما لا يرضيها فهي الي اختارت كما يقول المثل فابن آدم هو الذي يحدد قيمة نفسه انشاء غلاها او ان شاء رخصها و ربي يسترنا انا واحدة ضد هذا الاقتراح
     

مشاركة هذه الصفحة